حصرياً ٠٠ يارا تغني شارة مسلسل «أولا العم» في خطوة غير مسبوقة

في خطوة مفاجأة فريدة من نوعها، أعلنت الفنانة اللبنانية يارا، أنها ستقوم بتأدية المسلسل المغربي الرمضاني «أولاد العم»، بعدما أزالت الستار عن التيزر، المقرر عرضه في السّباق الرمضاني، وهو من إنتاج شركة سبيكتوب لصاحبتها المتألقة فاطنة بنكيران.

وتعتبر هذه الخطوة التجربة الأولى من نوعها للنجمة اللبنانية، بعد تقديمها اعمال باللهجة المغربية حازت على اعجاب المتلقي المغربي.

الشّارة التي سجّلتها يارا بصوتها، والتي شكلت مفاجأة للجمهور المغربي، خاصةً أنه لم يسبق لأي فنان عربي ان أدى تتر لمسلسل مغربي وهذه خطوة تعتبر في نظر الكثيرين أنها ستساهم في تعزيز و إيصال هذا المسلسل إلى جانب مسلسلات مغربية اخرى الى المتلقي العربي عن طريق مغنية تتر العمل، وجاء اختيار النجمة اللبنانية يارا حول تأدية الشارة، من طرف المتميز عصام حميش، المعروف بعصام ايڤنت الذي أشرف على جل تفاصيل الأغنية.

وفي صميم داته، يعتبر عصام حميش واحداً من الشباب المغاربة المبدعين في مجال إدارة والتيسير الفنانين إلى جانب إقامته حفلات ومهرجانات كبرى تحمل بصمته الإبداعية، فهذا الشاب يمثل رؤية جميلة في هذا المجال.

وتأتي المقدمة الموسيقية التي تقدمها يارا لتضيف طابعًا خاصًا على مسلسل((أولا العم))، حيث تدور حبكة العمل حول مجموعة خطوط درامية مستمدّة من الواقع، تتقاطع لترسم أحداثًا شيّقة ومثيرة مع تسلسل الأحداث.

ويعالج المسلسل الذي يتكون من ٣٠ حلقة، موضوعاً اجتماعيا، إذ تدور أحداثه حول قصة حب عنيفة، ويوميات عائلتين تجمع بينهما مجموعة من النقط المشتركة،

المسلسل الذي يحمل توقيع إبراهيم الشكيري، تم تصوير أحداثه بمدينة الدارالبيضاء، ويجمع عدداً من الممثلين يتقدمهم عزيز داداس، وفاطمة خير، وربيع القاطي وعبد الله ديدان، وسعيد آيت باجا، ونعيمة بوحمالة، وغيرهم من الوجوه التي تجسد بطولة العمل.

يشار ان مسلسل “أولاد العم” سيعرض على شاشة MBC5 وهذه الاخيرة ستراهن عليه الى جانب مجموعة من المسلسلات المغربية خلال الموسم الرمضاني المقبل، لتحقيق نسب مشاهدة عالية، على غرار السنة الماضية، إذ تستعد لعرض الجزء الثاني من مسلسل “سلمات أبو البنات”، من إخراج هشام الجباري.

Leave A Reply

Your email address will not be published.