جميلة البدوي تعود للغناء باللهجة الخليجية مع‘خلي‘

جميلة البدوي النجمة التي يوماً لم تقدّم أغنية إلاّ وكانت مميّزة ولم تطلق عملاً إلاّ وكان جميلاً، تُزيل الستار عن أغنيتها الجديدة “خلي”، التي طال انتظارها من قبل محبّيها دام لفترة لا يستهان بها، خاصةً أنها تمثل هدفًا جديدًا لها في التميّز والابتكار.

الأغنية مختلفة عن كل ما يطرح في الأوساط الغنائية، جميلة جمعت الرقي والإحساس المرهف بآن واحد في مزيج بين بالإيقاع السريع الممزوج بالموسيقة الهادئة، وهو أعطى الأغنية نفحة خاصة، حيث أثنى جمهور جميلة على حبّهم الكبير للأغنية من خلال التعليقات التي أرسلوها.

فيما يتعلق بالكليب، قدّمت جميلة أداءً فنيًا متميّزًا داخل الاستوديو، حيث ارتدت الأزياء الخليجية النسائية التقليدية، مخرج العمل قدمها بصورة مختلفة واطلالة جديدة فيها طاقة إيجابية وفرح ورقص وحماس خاصة أن الأغنية حملت نغمات ايقاعية قريبة من الأُذن.

وكما هو الحال دائمًا، تميزت جميلة البدوي بإتقانها اللهجة الخليجية، كما غنت بإحساس عال وجاءت عذوبة صوتها وسلاسته لتشكل عاملًا إضافيًا جعل الأغنية متكاملة فتضافرت جمالية الشعر الغنائي واللحن الناعم الرقيق لتظهر النتيجة مميّزة أمام الجمهور.

تُعد جميلة البدوي واحدة من النجمات القليلات اللواتي استطعن تحقيق نجاحٍ كبيرٍ بتقديم الأعمال باللهجة الخليجية، وحققت أغنياتها انتشاراً واسعًا وإعجاباً كبيرًا في الوطن العربي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.