شقيقة دنيا بطمة.. تشكو من الغدر والخيانة في ‘سالو دموعي‘

بعد تشويق دام لعدّة أيام، ايمان بطمة تقدّم اليوم ثاني رصاصة في فضاء عهد فنيّ جديد في مسيرتها حيث إختارت في اغنيتها التي حملت اسم “سالو دموعي”، متناولةً موضوع الفراق والبُعد بين الشريكين بتركيبة درامية مختلف من حيث اللحن والتوزيع الموسيقي.

بهذا العمل، خرجت إيمان من المألوف وغنت بصوت وغنّت بصوت الطرف الظالم في العلاقة فترجمت بإحساس عالٍ وبصوتها الدافئ تغني لحبيبها السابق الذي يعود إليها نادما يطلب أن يسامحها فترفض بعد أن نجحت في أن تنساه.

الكليب مميّز جداً يترجم مشاعر الحزن واليأس التي تحملها الأغنية، فتسرق ايمان الجمهور والمشاهدين معها في لوحة تتضارب فيها مشاعر الغدر والخيانة ، الألم والإنكسار وبكلمة واحدة ترفع الصوت وتصخ ‘سالو دموعي‘

تمكّنت الأغنية من لمس مشاعر الجمهور، وحققت انتشارًا واسعًا في صفوف محبي إيمان بطمة وعشاق الفن المغربي، حيث نالت إعجابهم وتفاعلوا معها بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، منذ لحظة طرحه فحقق نجاحاً ملحوظاً وسط زحمة الإصدارات الغنائية.

سالو دموعي” يعد العمل الثاني في مشوار إيمان الفني الذي اختارت فيه الدخول بشكل رسمي على خطى والدها وشقيقتها النجمة المغربية دنيا بطمة، وهو بالتأكيد إضافة مميزة إلى مسيرتها الفنية

Leave A Reply

Your email address will not be published.