الدوزي.. يمثل المغرب في حفل ضخم ضمن فعاليات اكسبو دبي 2020

سيحظى الجمهور الامارتي والجالية المغربية بليلة فنية استثنائية غدا على مسرح اليوبيل، من أداء النجم الدوزي الذي سيقدم مجموعة منتقاة من الأغنيات العامرة بالأمل والايقاعات المعاصرة لجيل الشباب، وذلك ضمن سهرة فنية كبرى في الحدث العالمي الأكبر و الأبرز هذه السنة إكسبو دبي، بالإمارات العربية المتحدة، الذي يشهد سلسلة من المهرجانات الموسيقية والفنية المتنوعة بمشاركة نجوم من جميع أنحاء العالم.

ومن المتوقع أن يشهد الحفل اقبالا كبيرا نظراً الى الجماهيرية التي يحظى بها الدوزي في منطقة الخليج العربي، خاصةً أنه جهز لهم مجموعة منوعة من أغانيه القديمة والحديثة التي يحبّها الجمهور ويردّدها دائمًا معه في جميع الحفلات.

وارتباطا بهذا الحدث، نشر الدوزي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، إعلان الحفل وأرفقته بتعليق جاء فيه: “موعد الجمهور الكريم يوم 22 فبراير مع سهرة فنية كبرى بالمعرض الدولي بدبي ابتداءا من الساعة الثامنة مساءا.. مرحبا بكم جميعا”.

وتستمر فعاليات “إكسبو 2022 دبي” إلى غاية 31 مارس 2022، وهو أول إكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، و سيحتضن الحدث الدولي أفضل عروض الموسيقى، والعروض الثقافية من أنحاء العالم طوال فترة إقامته.

Leave A Reply

Your email address will not be published.