تصاميم خولة الركراكي تجذب أنظار عشاق الموضة في ليون

تُنظم خولة الركراكي حفلا كبیرا خصصتھ للقفطان رغبة منھا في إبراز ممیزات ز ٍي یشھد طفرة كبرى، ُنظم خولة الركراكي حفلا كبیرا خصصتھ للقفطان المغربي بمدینة لیون لخلق دینامیة جدیدة في مجال الموضة.
وتدعونا السیدة خولة الركراكي ” KMD ،” بھذه المدینة الأوربیة الكبیرة، لاكتشاف سحر الموضة الشرقیة بحفل كبیر وعرض ُخصصا للقفطان.
ویعرف ھذا الزي الاحتفالي الذي ارتبط بالتقالید العریقة انتشارا غیر مسبوق ویستسلم للخیال الجريء لھذه الشابة الطموحة والمبدعة في مجال الموضة.

وتمثل خولة الركراكي ” KMD ” وبجدارة الموضة المغربیة، وستسحر الحضور بمجموعة أزیاء جدیدة وحدھا تملك سرھا.
ُ

خولة الركراكي ” KMD ” ھي شابة متعددة المواھب، متصالحة تماما مع ھویتھا المزدوجة المغربیة
والفرنسیة، كما أنھا تبرع في المزج بین الثقافتین في عملھا ورؤیتھا للمشروع.


وھي ُمتشبتة بموروثھا المغربي وفي نفس الوقت بخلق دینامیة اقتصادیة بین فرنسا والمغرب.

وتطمح خولة الركراكي، رئیسة المشروع، إلى إنشاء دار أزیاء جدیدة ستخصصھا لأزیاء ستكشف عنھا خلال احتفال 27 فبرایر 2022 بمدینة لیون.
سافرت خولة إلى فرنسا في سن 11، حیث استقرت مع عائلتھا بباریس، وبما أنھا كانت شغوفة بالموضة والجمال، ولجت مدرسة للمكیاج حیث شھدت مسارا لا غبار علیھ لتكون الثالثة في دفعتھا، وتبدأ بعدھا مسیرتھا الاحترافیة في مجال المكیاج وتصبح سفیرة للعلامة الشھیرة في عالم التجمیل “.Lancôme“.

ثم تعود خولة الركراكي، بضع سنوات بعد ذلك، إلى عشقھا للموضة والابتكار. وبما أنھا كانت عارضة ُنشئ ورشاتھا الخاصة أزیاء بالعدید من دور الموضة الشرقیة، قررت تلقي تكوینا لدى مبدعین مغاربة ُنشئ ورشاتھا الخاصة حیث یعمل الیوم العدید من الصناع التقلیدیین.
ِّ
توقیع خولة الركراكي: القفطان القيم أناقة الخیال ، وسحر الألوان ، وفخامة الأقمشة ، وشفافیة الدانتیل ، وتطریز یعكس لمعان اللؤلؤ والأحجار، ھي ما یمیز قفطان “KMD “الشھیر بأصالتھ.
ُالأحزمة ذات العقدة ُ المتقنة ، والیاقة ُ المثیرة والتنورة المنتفخة، كلھا عناصر تشكل توقيعها الشخصي.

وتصمم خولة ركراكي “KMD ،”الوفیة لتقنیات الحرف التقلیدیة العریقة ، فساتینھا كأنھا قطع فنیة أصیلة. و مجوھرات الساتان، التي تمزج بین التصمیم وفن صیاغة الذھب ، ھي تكریم لعالم المسرح والسینما، والثقافة المغربیة على حد سواء. وھي أیضا و قبل كل شيء، نشید الأنوثة العالمیة الخالدة، التي تتعدى الانقسامات الثقافیة والاجتماعیة.
وُیظھر القفطان مدى انفتاح عالم الموضة على العالم والمؤثرات الثقافیة المتعددة.
إن إبداعات خولة الركراكي، التي تمزج الشرق بالغرب، تستجیب لمعاییر الجودة والدقة للنساء الأكثر تطلبا

Leave A Reply

Your email address will not be published.